إعلام ونجوم

قصي خولي عن طليقته التونسية :”هي إنسانة رائعة وأم عظيمة.. وابني محظوظ بها”(فيديو)

تحدث الممثل السوري قصي خولي لأول مرة عن طليقته مديحة ووالدة ابنه وكشف عن علاقته معها بعد الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل.

وأكد قصي، أن شهرته زادت من صعوبة عملية اختيار شريكة مناسبة، اذ يجد صعوبة في التخلص من صورته الشهيرة والظهور بشكله الحقيقي أمام الشريكة المحتملة، ويخشى من استغلاله لأغراض شخصية.

وأضاف قصي أنه خاض العديد من العلاقات العاطفية في حياته، منها تجربة عندما كان في سن 15 عامًا، وتجربة أخرى استمرت لمدة 7 سنوات، وقتها كان في بدايات مسيرته الفنية. لكنه لم يتمكن من الزواج في ذلك الوقت بسبب اختلاف الأديان بينه وبين شريكته.

وتابع قصي أنه لا يعتبر نفسه فاشلًا في الحب، بل كان سعيدًا وفخورًا بتلك التجارب لأنها كانت جميعها حقيقية وصادقة حتى لو لم تنتهي بالزواج.

وأكد أن الوضوح والصدق في العلاقات العاطفية هما مفتاح نجاح أي علاقة، مشددًا على أن الحب بعد الزواج يتغير ويأخذ أشكالًا مختلفة.

أما عن ابنه، فأعرب عن سعادته بتواجده في حياته، مشيرًا إلى أن ذلك جعله يحب والديه بشكل أكبر. وأضاف أنه يولي اهتمامًا خاصًا بالمحافظة على علاقة صحية مع طليقته من أجل راحة ابنهما، ويرغب في توفير بيئة أسرية محبة وداعمة له. وأثنى على طليقته بأنها إنسانة رائعة وأم عظيمة، حيث تهتم بابنهما بشكل كبير وتعتني بتربيته ورعايته بشكل صحيح ومنظم.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى