قضايا وحوادث

سكرة : أطفال في حالة سكر … وإيقاف صاحب الملهى الليلي

 أعلنت الإدارة العامة للأمن الوطني، اليوم الخميس 22 ديسمبر 2022، بأنه تم الإحتفاظ بـ 15 قاصرا من أجل إحداث الهرج ومحاولة الاعتداء على ملك الغير إثر سهرة موجّهة للأطفال بأحد الملاهي الليلية بأريانة. 

وأوضحت الإدارة العامة للأمن الوطني في بلاغ، أنه تم إيقافهم إثر تشكّي عدد من المواطنين القاطنين بجوار أحد الملاهي الليلية بجهة أريانة عن تعمد مجموعة من القصّر إحداث أعمال شغب إبّان مغادرتهم الملهى المذكور مضيفة أن الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بأريانة الشمالية،تنقلّت،على عين المكان أين عُثر على مجموعة من الأطفال ذكورا وإناثا أعمارهم بين 13 و17 سنة في حالة سكر مطبق.

و بالتحري في الموضوع تبيّن وأن المشرفين على الملهى عمدوا إلى إحداث سهرة موجّهة إلى القصّر بطريقة غير قانونية أفضت إلى أعمال شغب من قبل الوافدين وخلاف كبير ومحاولات سرقة واعتداء على الأملاك الخاصة للمتساكنين بالجهة، وفق البلاغ.
وأشارت إلى أنه بتمشيط محيط الملهى تم ضبط عدد 15 قاصر عمدوا إلى الإعتداء على الأملاك الخاصة (تم التعرف عليهم من قبل المتضررين).
ولفتت الإدارة العامة للأمن الوطني، أذن بالإحتفاظ بالقصّر من أجل “إحداث الهرج والإضرار عمدا بملك الغير ومحاولة السرقة” وبصاحب_الملهى ووكيله من أجل “الإعتداء على الأخلاق بتحريض الشبان القاصرين ذكورا كانوا أو إناثا على الفجور أو بإعانتهم عليه أو تسهيله لهم” ومواصلة الأبحاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى