متفرقات

طالبت بالانفصال عنه فوجدت كل أمواله باسم والدته.. صدمة في طلاق المغربي أشرف حكيمي تضرب زوجته هبة عبوك

بعد وقوع الإنفصال بين الدولي المغربي أشرف حكيمي وزوجته التونسية هبة عبوك قبل أشهر ، اكتشفت طليقته أن جميع أملاكه و ثروته باسم والدته.

ونقلت صحيفة “لاراثون” الإسبانية، أن لاعب باريس سان جرمان، المتهم حاليا باغتصاب فتاة فرنسية تبلغ من العمر 24 عاماً ، يعد أحد أغنى اللاعبين في أوروبا ، حيث يتلقى قرابة مليون يورو شهريًا.

وحسب الصحيفة الإسبانية، فإن والدة حكيمي هي التي تملك ثورة و ممتلكات النجم المغربي ، مشيرة إلى أن أشرف قرر تحويل جميع أملاكه إلى والدته منذ عدة سنوات.

من جهة أخرى ، تنقل صحيفة “آس” الإسبانية (AS) عن مواقع إسبانية أن الممثلة ذات الأصول التونسية طالبت خلال طلب طلاقها بنصف ثروة وأملاك الدولي المغربي، ولكنها صدمت عندما عرفت حقيقة ما يملكه حكيمي.

ورغم أن حكيمي يتقاضى ملايين الدولارات سنويا ويعد أحد أعلى اللاعبين دخلا في الدوري الفرنسي بنحو مليون يورو شهريا فإنه لا يملك أي شيء باسمه.

وحسب الصحيفة، عندما رفع وكيل هبة القانوني دعوى طلاق في المحاكم الفرنسية وطالب بمعرفة حجم الأموال التي يحصل عليها كان الجواب أن “حكيمي لا يملك الكثير باسمه، وأن كل شيء يملكه أو يجنيه يضعه باسم والدته منذ فترة طويلة جدا”.

وعلمت الممثلة أنه لا يملك عقارات أو أموالا باسمه في المصارف.

ورغم هذه الصدمة فإن محامي الممثلة الإسبانية يعملون على أن يحصل ابنا أشرف وهبة على المال اللازم لتغطية نفقاتهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى