إعلام ونجوم

رحمة النهدي تردّ على بن مامي :”يا جاهلة شنوة مستواك..تتجلطم عالرجال احشم يا متاع الصبابط” (فيديو)

ردت المنتجة رحمة الزغلامي وهي زوجة الممثل محمد على النهدي بقوة على الممثلة مريم بن مامي التي انتقدت سابقا الأسماء التي اختيرت لتقييم الأعمال الرمضاني وركزت خاصة على إسم محمد على النهدي الذي يوجد ضمن لجنة التحكيم.

وقالت الزغلامي في تدوينة لها إنها حاولت الإتصال ببن مامي لكنها لا تجب على مكالماتها، معتبرة أن الأخيرة تتطاول على أسيادها ومن هي لتقيم تجربة محمد على الذي يتجاوزها بمحطات في مسيرته الفنية.

ودعت رحمة الزغلامي مريم بن مامي لتثقيف نفسها ودراسة المسرح وأصول التمثيل بدل انتقاد من يفوقها خبرة وتجربة.

“نطلب فيك تعلق عليا خسارتك كنت نغزرلك بعين كبيرة.. بنت حومتي و نعرف عايلتك و عمرك لا ريت مني ولا من دار النهدي كلمة عيب ولا جبدناك في حاجة.. غلطت ياسر في روحك على طول الخط صباح كامل ماكلة روحك باش تموت تسب و تكتب و تذم و ما قدرت حد.. نعطيك نصيحة امشي بيها خاطر انتي تغزل باش تموت.. برا حل كتاب على روحك و ثقف روحك و اقرا مسرح و فيق على روحك.. تتجلطم عالرجال ما تحشمش.. انت تعرف كان talon ماكش بش تعرف شنوا talent كان في أحلامك.. و رحمة بابا في هالشهر الفضيل الا ما نربيك كان انا و لما نعلمك تنطق الحروف قبل ما تحل فمك… محمد علي النهدي ولد الفنان القدير لمين النهدي الي موش عاجبك يعمللك دروس خصوصية في التمثيل و الاخراج و زيد يقريك …“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى