إعلام ونجوم

تراشق التهم..سمير الوافي لمريم الدباغ : “مكانك في المواخير.. باش نشكي بيك ونفضح علاقاتك المشبوهة” (فيديو)

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة 30 ديسمبر 2022 بخلاف الاعلامي سمير الوافي والكرونيكوز مريم الدباغ وتراشق التهم بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الدباغ مقطع فيديو عبر حسابها الخاص تهاجم فيه سمير الوافي وتصفه بالمتحيل و”فأر الحبوسات” حيث قالت : “فما شكون كيغير خرج مالحبس وطلع في التلفزة سب مريم الدباغ..

توا انت مازلت كي خارج مالحبس وحالتك حليلة أعمل قدر لروحك ونقص مالمشاكل طبّس راسك في الخراء وفك عليك من المشاكل.. ما فما حد يحترمك ونافخ روحك بالفارغ.. انت اخمج عبد في تونس والولايا الي يدعيو بيك بعثولي تصاورك وتسجيلاتك.. ابعدني خيرلك”.

ليردّ عليها الوافي بتدوينة نشرها على حسابه الخاص قال فيها أنه سيقاضيها وينتقم منها بالقانون :”أنا لا أرد على الثلب والقذف الذي مصدره المواخير…ولا أصارع الخنازير في الوحل الذي تستدرجني إليه وتستمتع به…ولن أنتبه إلى دروس شيطان ينهى عن المنكر”

وأضاف سمير :”ردي الوحيد سيكون عبر القضاء…وهناك لن أتنازل عن حقي ولن أنتقم إلا بالقانون…وكل من يدعي أنه محمي بعلاقاته المشبوهة وأنه فوق القانون…فسأفضح معه علاقاته ومن يحميه…وقريبا موعد أول الجلسات حيث سيصلكم ردي القوي جدا…

وكل شتيمة إستهدفتني ستتحول إلى قضية…وهو ما فعلته بالقانون وعبر المحامين…وأكتفي بذلك بدون جعجعة فارغة…لأنني مشغول فقط بعودتي إلى العمل…!!!”

الفيديو :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى