إعلام ونجوم

فاتن الفازع : أعيش قصة حب مع رجل ألماني و لا أريد الزواج نحب نعيش الحب للحب فقط

 كشفت الكاتبة فاتن الفازع عن أنها تعيش قصة حب مع رجل ألماني يدعى “رالف” ، مؤكدة أنها تعيش أسعد أيام حياتها معه و في الوقت نفسه لم تتوقع أن تقع في حب رجل ألماني لأن هواها تونسي قائلة “عمري ماتوقعت بش نحب ألماني خاتر نورمالمون نحب ولد رْبَط موش ألماني “.

من جهة أخرى أكدت الفازع خلال استضافتها في برنامج “تحت السور” على قناة التاسعة ، أنها لا تريد الزواج لكن هناك نوع من الخطبة لأنها لا تريد أن يكون الرابط بينهما أن يكون عقد أو ورقة بل الحرية”.

و قالت صاحبة كتاب “أسرار عائلية” ، “.ماثماش زواج بل هي نوع من الخطبة… عملنا blocus فيه أسامينا وبش نعملو وشام فيه كلمة حرية وهو لي بش يكون l’union بيناتنا وكأنها تلاقي أرواح حبوا بعضهم بغزارة”.

و تابعت “مانحبش الرابط بيناتنا يكون عقد أو ورقة بل الحرية ومنحبش نقلوا لوح الزبلة في يدك وجيب الخبز بل نحب قلبي يدق ونعمل مكياج يلمع كي نشوفوا ونلبسلوا حوايج مزيانين بالرغم نلبس برشا الاسود … نحب نعيش الرعشة متع المحبة ونعيش الحب للحب من غير عقود من غير شي بش نقعد نحب فيه … تفاهمنا ماناش بش نجيبوا صغار و زيد أنا كاتبة ونحب نعيش العزلة ونقعد مع أولادي و كان غدوة نعرس تنجم تتفكلي الحضانة”.

فيديو:https://www.facebook.com/watch/?v=914079113183797

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى